الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ميسي يعرب عن أمله في إحراز الكرة الذهبية كأحسن لاعب في العالم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hamz42000
مبدع جديد
مبدع جديد


عدد المساهمات : 7
تاريخ التسجيل : 01/02/2010

مُساهمةموضوع: ميسي يعرب عن أمله في إحراز الكرة الذهبية كأحسن لاعب في العالم   الإثنين نوفمبر 15, 2010 7:49 pm

http://img.kooora.com/i.aspx?i=epa%2fsoccer%2f2010-04%2f2010-04-06%2f%2f2010-04-06-00000102106313.jpg

هناك أشخاص قليلون لا يختلف عليهم اثنين ، والأرجنتينتي ليونيل ميسي واحدا من هؤلاء الذين يجمعون بين المهارة والمتعة والتهديف من ناحية والشخصية الهادئة ودماثة الخلق من ناحية أخرى.

ميسي الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم ، والذي قاد فريقه برشلونة الأسباني لإحراز العديد والعديد من الألقاب في الأعوام الأخيرة ، بات نموذجا في ملاعب كرة القدم ، حتى بدأ البعض يتحدث عن أنه أحد أساطير كرة القدم الحديثة ولا يمكن مقارنة بأي من أبناء جيله.

ولم ينجح ميسي في نقل نجاحاته مع ناديه الكتالوني إلى المنتخب الأرجنتني خلال بطولة كأس العالم الماضية بجنوب أفريقيا ، ولكنه يظل نجما فوق العادة.

وأجرى الجوهرة الكروية ميسي حوارا مع موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم الاثنين ، وأكد أنه شعر بحزن شديد لخروج منتخب بلاده من المونديال على يد الماكينات الألمانية ، مشيرا إلى أنه كان يتطلع إلى الوصول لأقصى مسافة ممكنة في كأس العالم.

وأعرب ميسي عن أمله في إحراز الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم هذا العام ، ولكن في نفس الوقت أشار إلى أن فرحته لن تقل لو فاز بها أحد زملائه في برشلونة ، مثل اندريس انيستا أو تشابي الونسو.

ورشح ميسي مدربه جوسيب جوارديولا للفوز بجائزة أفضل مدرب في العالم ، منوها أيضا عن أحقية جوزيه مورينيو بهذه الجائزة بعد الألقاب التي أحرزها مع إنتر ميلان والتعديلات التي أدخلها على أداء النادي الملكي ، بجانب فيسنتي دل بوسكي مدرب المنتخب الأسباني ويواخيم لوف مدرب المنتخب الألماني.

ونأى ميسي بنفسه عن المتاعب التي تقع داخل صفوف المنتخب الأرجنتيني ، مؤكدا أن وسائل الإعلام جعلت منه شبح غامض يريدون تحميله مسئولية جميع الأحداث التي تقع داخل أرجاء الفريق ، رغم أنه دائما ما يحاول اثبات العكس عن طريق الاكتفاء بأداء دوره كلاعب كرة قدم.

وشدد ميسي على متانة العلاقات مع مدربه السابق دييجو مارادونا وكذلك المدرب الحالي للفريق باتيستا.

وأكد ميسي أن بطولة كوبا أمريكا تحمل مذاقا خاصا بالنسبة له ولزملاءه في المنتخب الأرجنتيني لأنها تقام على أرضهم ، مما يحملهم مسئولية مضاعفة ، وأنه لابديل عن التتويج باللقب في النهاية.

وتحدث ميسي عن خوان رومان ريكيلمي وخافيير باستوري ، مؤكدا ان الأول يعد قوة ضاربة بالنسبة للفريق ، أما باستوري فيراه ميسي أحد اللاعبين المبشرين في ظل الإمكانيات الفنية والبدنية التي يمتلكها.

وأشار ميسي إلى أنه يعمل الف حساب لمنتخبات البرازيل وأوروجواي وباراجواي وشيلي في كوبا أمريكا.

وأعرب ميسي عن تطلعه لمواجهة البرازيل بعد أن سبق له الفوز عليها 3/صفر في دورة الألعاب الأولمبية ، مشيرا إلى أنه ينتظر بفارغ الصبر رؤية رونالدينيو ، الذي يقدره بشدة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سامي بن قفله
مبدع جديد
مبدع جديد


عدد المساهمات : 29
تاريخ التسجيل : 03/06/2010
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: ميسي يعرب عن أمله في إحراز الكرة الذهبية كأحسن لاعب في العالم   الإثنين يناير 30, 2012 7:13 am

مشكورررررررررر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ميسي يعرب عن أمله في إحراز الكرة الذهبية كأحسن لاعب في العالم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشاعر طلال بن قفله :: (¯`·._.·(القسم الرياضي)·._.·°¯) :: بن قفله للاخبار الرياضه العالمية-
انتقل الى: